تفاصيل جديدة حول قضية قتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة  حول قضية قتل طالب أمام خطيبته في كافيه “كيف”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في برنامج “العاشرة مساء” كشف الإعلامي وائل الإبراشي تسجيلًا صوتيًا، لعاملين في كافيه “كيف”، بمصر الجديدة، والذي تم فيه قتل الشاب محمود بيومي بعد مباراة “مصر، الكاميرون”، وتم إغلاقه بسبب الحادث.

ورصد التسجيل التفاصيل الكاملة للمشاجرة التي دارت بين المجني عليه وبين عدد من عمال الكافيه.

وقال أحد العاملين خلال التسجيل الصوتي المعروض في برنامج “العاشرة مساء”، والذي يذاع على فضائية “دريم”، إن “فزاع هو اللي قتل بيومي ضحية مصر الجديدة، وكان معاه مطواة فرحان بيها، وهو أول يوم يعمل في الكافيه عشان الضغط بتاع الماتش”، متابعًا: “أحد العاملين في الكافيه كان يحمل مطواة أيضًا ولا يعلم مشاركته في الواقعة أم لا”.

وتابع: “رؤوف وعمرو فزاع تم القبض عليهما، ولسه الواد اللي اسمه علي”، مؤكدًا أن المجني عليه قام بدفع الحساب، وأنه لا يعلم السبب وراء قتله أو مشاجرة العاملين معه.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مساء أمس الأول، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال الكافيه.

وقالت مصادر قضائية إن التحريات الأولية أشارت إلى حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه محمود بيومي، وإدارة الكافيه بسبب غلقهم أبواب الكافيه وطلب مبلغ مالي معين من رواده قبل انصرافهم “مينيمم تشارج”، وهو ما تسبب في مشادة كلامية بين الحضور والإدارة.

وأضافت التحريات أن المجني عليه كان برفقته خطيبته وأنه طلب منهم إخراجها من الكافيه وأخبرهم انه سيدفع المبلغ لكنهم رفضوا، فقام بدفع المبلغ وأثناء انصرافه تجددت المشادة الكلامية وأسفرت عن قيام أحد العمال بالكافيه بضربه بسلاح أبيض ليسقط غارقا في دماءه.

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 من العمال المتهمين وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة، فيما أمرت بضبط وإحضار 3 آخرين.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - تفاصيل جديدة  حول قضية قتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف"

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.