نجمة التسعينات جيهان نصر تختفظ بجمالها رغم مرور السنين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نجمة التسعينات جيهان نصر تختفظ بجمالها رغم   مرور السنين

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اطلالة جديدة لنجمة التسعينات جيهان نصر  واللافت في الامر ان رغم مرور السنين لاتزال تختفظ بجمالها  . تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لجيهان نصر رفقة ابنتها .

وتظهر جيهان في الصورة وقد لفتت الأنظار لاحتفاظها بجمالها، وعدم اختلاف ملامحها على الرغم من اعتزالها منذ ما يقرب من 20 عاما، بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي.

يُذكر أن الفنانة جيهان نصر، كانت قد اعتزلت الفن عام 1997، بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، وكان آخر أعمالها الفنية، مسلسل “الأبطال” والذي عرض عقب اعتزالها.

جيهان نصر من الفنانات اللواتي تألقن واشتهرن في فترة التسعينيات بأعمالها الفنية، قبل أن تقرر الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني

جيهان نصر

جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا.

ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها “المال والبنون 2” ، “من الذي لا يحب فاطمة”، “أسرار خاصة”، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها “كيت كات”، “الحب في طابا”، “البحث عن توت عنخ آمون”.

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها “أنا والنظام وهواك” ، “المحظوظ وأنا”، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم “الحلو مايكملش”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.