قناة العرب تسرح موظفيها وتغلق مكاتبها بعد عامين من محاولة البث - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
قناة العرب تسرح موظفيها وتغلق مكاتبها بعد عامين من محاولة البث

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قررت قناة العرب تسريح موظفيها وإغلاق جميع مكاتبها لتنهي بذلك حالة الجدل التي ارتبطت بها منذ بثها الأول والأخير في فبراير من العام 2015.

ومنذ الإعلان عن انطلاق قناة العرب ثار الكثير من الجدل حول القناة والدور الذي ستقوم به في المنطقة خاصة أنها اختارت العاصمة البحرينية المنامة مقراً لها .

وفي أول يوم بث تم وقف قناة العرب فيما قالت القناة إن البث توقف لأسباب فنية وإدارية بينما أعلنت البحرين أن وقف قناة العرب جاء لعدم حصولها على التراخيص اللازمة.

وبحسبب CNN فقد أرسلت إدارة قناة العرب رسالة لموظفيها عبر البريد الإلكتروني أنهت فيها علاقتهم بها وأعلنت إغلاقها بشكل نهائي.

وجاء في رسالة قناة العرب لمنسوبيها  : “كما تعلمون جميعاً، العامان الماضيان كانا فترة محاولة وبذل الجهود لإعادة إطلاق قناتنا الحبيبة قناة العرب الإخبارية، حيث واجهنا تحديات عديدة وشديدة.. ورغم كل شيء ونظراً للظروف آن الأوان لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل القناة.”

وأضافت رسالة قناة العرب : “وعليه وللأسف، قررت الإدارة وقف عملياتها بصورة مباشرة، ونود أن نشكركم جميعاً على صبركم وتفهمكم خلال فترة عملكم التي تنتهي اليوم الـ6 من فبراير 2017.”

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.