مريم سعيد وتفاصيل جديدة عن خطوبتها على الهواء مباشرة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مريم سعيد وتفاصيل جديدة عن خطوبتها  على الهواء مباشرة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات على الهواء مباشرةً. ظهرت  المذيعة المغربية في قناة MBC مريم سعيد برفقة زميلها من برنامج ET بالعربي باسل ألزارو، في حوار صريح فاجأ الجميع .

للاشارة ان خطوبة مريم تمّت بطريقة مفاجأة، بحيث كانت تصوّر حواراً إلى جانبه، وأخرج خاتم الخطوبة من جيبه، فكانت خجولةً جدّاً ومتفاجئة بما رأته، إذ قال باسل أنّها لم تكن على علمٍ بهذه الخطوة التي أعدّها خطيبها كريم ظريف مع فريق عمل البرنامج.

كريم شاب أميركي من أصول مغربية، عمره 38 عاماً يعمل في مجال النفط، وسبق له وتعرّف إلى مريم منذ فترةٍ طويلة ما يُقارب السبعة أعوام، ولكنّهما لا يظهران معاً في العلن، إلى أن أطلّ في ET بالعربي، ومن المرتقب أن يُقيما حفل زفافٍ ضخم بدآ بالتجهيز له.

يُشار إلى أنّ مريم سعيد زارت بيروت مؤخراً حيث مكثت بضعة أيام في رحلة عمل وإجازة معاً، بحيث خضعت لجلسة تصوير فوتوغرافي وإستغلّت تراكم الثلوج في لبنان لقضاء عطلتها قبل العودة إلى الإمارات.

شاهد الفيديو

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - مريم سعيد وتفاصيل جديدة عن خطوبتها  على الهواء مباشرة

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.