صور هاتف سامسونج جلاكسي S8 الجديد - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
صور هاتف سامسونج جلاكسي S8 الجديد

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات صورة مسربة ظهرت على موقع “ويبو” الصيني، وفقاً للتقرير الذي نشره موقع “gsmarena”. لهاتف  سامسونج جلاكسي S8 الجديد وتم تسريب الصورة لأول مرة على الشبكة الاجتماعية الصينية، والتي تظهر الشاشة المزدوجة المنحنية التي تمتد من الحافة إلى الحافة، مع عدم وجود أى مكان لزر رئيسي أسفل الشاشة، مع وجود جاك للصوت بحجم 3.5 مم، ومنفذ USB من نوع C، كما توجد سماعات للهاتف أسفل الجهاز.

في حين تستعد  شركة سامسونج لطرح هاتف جلاكسي S8 الشهر المقبل، لذلك يظهر يومياً عدد من الصور المسربة للهاتف الجديد،

طبقًا لتقرير جديد ظهر في كوريا الجنوبية، قامت سامسونج بالتواصل مع مزودي بطارية هاتفها الرائد المرتقب Samsung Galaxy S8 لتحديث مواعيد التسليم، وطبقًا لهذا التحديث فإنّ هاتف سامسونج القادم سيعمل ببطارية سعة 3,2500 مللي أمبير، في حين سيكون الإصدار الأكبر منه Galaxy S8 Plus مزودًا ببطارية سعة 3,750 مللي أمبير.

وتأتي هذه التقارير بعد الصورة غير الرسمية التي تسرّبت بالأمس بخصوص الهاتف، وتكشف عن قدومه بدون زر للرئيسية على الشاشة، في حين ينتقل قارئ البصمة إلى الخلف بجوار الكاميرا الرئيسية التي نتوقع أن تعمل سامسونج على تحسينها أيضًا.

بالطبع هذه التقارير تبقى مجرد شائعات حتى هذه اللحظة، حيث لم تكشف سامسونج حتى الآن عن أي تفاصيل بخصوص هاتفها الرائد، في حين أشار بعض المُحللين إلى أنّ الهاتف قد يُعلن عنه في مؤتمر صحفي خاص يوم 29 مارس القادم، على أن تقوم الشركة الكورية بإطلاقه في أبريل.

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.