مناوشات بين جماهير برشلونة الإسبانى ونظيره ديبورتيفو ألافيس خلال المباراة التي تجمع الفريقين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مناوشات بين جماهير برشلونة الإسبانى ونظيره ديبورتيفو ألافيس خلال المباراة التي تجمع الفريقين

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات شهدت المباراة التي تجمع فرقي برشلونة الاسباني وفريق ديبورتيفو ألافيس  مناوشات بين مشجعي الفريقين وذلك بعد قيام أصحاب الأرض بالتعدى على جماهير البارسا.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك نحو 50 ملثما من جماهير ألافيس هاجموا 20 من مشجعى برشلونة أثناء استراحة مشجعى الفريق الكتالونى على أحد الكافيهات قبل بداية المباراة.

 أشارت الصحيفة إلى أن المناوشات قد وصلت إلى التعدى على بعضهما بالكراسى، ثم انتهت بعد إصابة أحد الأشخاص بجروح خطيرة فى الرأس.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادى الكتالونى، أن الشرطة الإسبانية قامت بتعيين 15 من الضباط لمرافقة مشجعي برشلونة، كاجراء احترازى.

الجدير  بالذكر أن النتيجة تشير حتى الآن إلى التعادل السلبى بين الفريقين بدون أهداف، بعد مضى 25 دقيقة من عمر اللقاء.

ويحتل برشلونة وصافة جدول الليجا برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما يقبع ألافيس  فى المركز الـ12 برصيد 27 نقطة.

وتشهد المباراة عودة المهاجم البرازيلى نيمار لتشكيل برشلونة بعدم غاب عن مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة، الثلاثاء الماضى، فى إياب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) بسبب الإيقاف، وكذلك يعود بوسكيتس لاعب الوسط للتشكيل الأساسى للبارسا بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة ألافيس:

شتيجن، فيدال، أومتيتى، ماتيو، لوكاس دينى، بوسكيتس، جوميز، راكيتيتش، ميسى، سواريز، نيمار.فيما ضمت مقاعد البدلاء: سيلسين، ألبا، روبيرتو، إنييستا، دينيس سواريز، إلينيا، باكو ألكاسير.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.