برجك اليوم الأحد 12-02-2017 توقعات الابراج ليون الاحد 12-02-2017 ع ماغي فرح - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الأحد 12-02-2017 توقعات الابراج ليون الاحد 12-02-2017 ع ماغي فرح

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

عالم الابراج والفلك , عالم واسع وله كثير من التوقعات والتنبؤات التي تخص الابراج الفلكيه , حيث يبحث الكثير منا عن طالعه وبرجه في كل صباح , لكي يستبشر بيومه لعله افضل من امسه , او ربما لغرض التسليه والتوقعات فحسب , فهناك من يصدق هذا العلم ويعتقد به بشكل كبير , وهناك من يجده مخرج للترويح عن النفس والتناقش في امور كثيره يتطرق من خلال الابراج بها مع الاصدقاء الى ماقد يحدث لو فعل امرا ما في العمل او الدراسه او الاسره , من خلال مشاهده طالعك و حظك اليوم .

وعن ابرز توقعات الابراج وحظك اليومي نطلعكم اليوم عليها من خلال هذا المقال وتنبؤات الفلك لجميع الابراج الفلكية ..

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج الحمل :

مولود الحمل , قد تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التيتعلم عليها حاليا , وقد يظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من جميع المقربون منك , فسارع الى استغلال الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص يجربون الامر بنفس التفكير وطريقته , فلابد عليك من اكمال خططك بأفكار الآخرين ومحاولة البدء في العمل بطاقة تركيز اكثر ، فما كان يبدو غير متاح فانه الان في متناول يدك.

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج الثور :

مولود برج الثور في هذا اليوم لا تبدو ان لك القدره على إنجاز أي شيء، ولكن لاتجعل من ذلك سبيلا لان يعود بك الى الخلف , ز إذا استمريت في العمل بشكل ثابت , و سوف تكتشف النجاح مرة ثانيه , فان الوضع مشابه في حياتك الشخصيه مع شريك حياتك وأيضًا مع الزملاء والاصدقاء , فحاول البحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم عن طريق التواصل الدائم , وذلك يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فحال البحث عن خط وسط بين النشاط والخمول .

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج الجوزاء :

ايها الجوزاء هذا اليوم في العمل، أنت ذو تأثير محفز وهادئ , ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة وتقديم يد العون , وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء  بشكل سهل , و لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ ربما تمر بفترات ايجابيه مابين التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تبدو بحال افضل من خلال الأنشطة الرياضية , فان هذه هي أحدى طرق الإعداد لاوقات تبدو اكثر صعوبه .

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج السرطان :

ايها السرطان , في هذا اليوم قد يكون اليوم بشكل مظطرب فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على سلوكك والرغبه بداخلك ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من المحيطون بك , فلا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة الاستقرار النفسي والهدوء , وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج بحال افضل من هذا الموقف الغير مبشر بالخير .

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج الاسد :

ايها الاسد أنت لا تستطيع التوقف عن كثيره التكفير المتواصل في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها كثير من الامور التي قد تخسرها , بالخصوص فيما سبق إنجازه. إلا أن هذه الأفكار تشكل خط احمر في أنها تنبع من حالة من عدم الرغبه والرضا بهذا الحال , لذلك عليك اكتشاف السبب فاسمح لنفسك بالمزيد من الترحاب النفسي والسلام الداخلي وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل الى الاساس الذي وصلت من خلاله هذه المشاكل اليك .

حظك اليوم 12 فبراير/شباط برج العذراء :

مولود برج العذراء , لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدةفي ساعات هذا المساء . فلديك أيضًا مشكلة في تركيزك الدائم على مهامك اليوميه التي لاتنتهي , و على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تطاطا راسك في حيره وقلق وخوف , إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات بشكل محدود , إلا أنه لا يجب أن تتنبا بامور كثيره قادمه , فانه عندما تستعيد هدوئك وتصبح واثقا بشكل اكبر , وربما سوف تجد الامور بشكل افضل في الايام المقبله , فاستبشر خيرا وتامل في كرم الله وطموحاتك التي ليس لها حدود .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.