لحظة بكاء أصالة أثناء غنائها «خانة الذكريات» في برنامج «أراب أيدول»، - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
لحظة بكاء أصالة أثناء غنائها «خانة الذكريات» في برنامج «أراب أيدول»،

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات استضاف برنامج «أراب أيدول في حلقته الأخيرة لاعلان النتائج الفنانة أصالة  كضيفة شرف 

وقدمت أصالة مجموعة من أغانيها خلال الحلقة، كان أبرزها أغنية «خانة الذكريات»، والتي اندمجت فيها المطربة الشهيرة وصلت بها إلى أن دخلت في حالة من البكاء.

كما تفاعل الجمهور ولجنة الحاكم مع الأغنية، وظل يرددون معها الكلمات الخاصة بها، وبعد انتهائها حصلت على تصفيق حاد من الجمهور، ووقفت لتحيتها المطربة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج «أراب أيدول».

وأوشك التحدي على أن يصل إلى نهايته، واقترب تتويج الفائز باللقب في ظل ازدياد حدة المنافسة بين المشتركين الذين تأهل منهم ستة فقط إلى العرض المباشر القادم من برنامج المواهب العالمية في صيغته العربية Arab Idol على “MBC مصر”.

وقد أفضت النتائج في الحلقة الماضية عن خروج المشترك العراقي همام ابراهيم من المنافسة، نظرا لحصوله على أدنى نسبة تصويت من الجمهور، وبذلك يستمر في العروض المباشرة القادمة كل من أمير دندن، يعقوب شاهين، عمّار محمد، محمد بن صالح، مهند حسين، وداليا سعيد.

الجدير بالذكر، أن المشتركين يطلون في موعد أسبوعي ضمن حلقات Arab Idol Extra، ليتعرف الجمهور أكثر على كواليس يومياتهم وتحضيراتهم للحلقات المباشرة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.