بالصور سلطان بروناي يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور سلطان بروناي يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
بالصور سلطان بروناي يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

بالصور سلطان بروناي يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى سلطنة بروناي دار السلام، في زيارة رسمية في محطته الثالثة ضمن جولته الآسيوية التي بدأت بماليزيا ثم إندونيسيا.

وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين، لدى وصوله – رعاه الله – مطار بروناي الدولي السلطان حسن البلقيه؛ سلطان بروناي دار السلام.

بالصور سلطان بروناي يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

كما كان في استقبال الملك المفدى، الأمير المهتدي بالله؛ ابن السلطان حسن البلقيه؛ ولي العهد كبير الوزراء، ووزير المالية الثاني الحاج عبدالرحمن بن الحاج إبراهيم، ووزير الشؤون الخارجية الثاني ليم جوك، ووزير الطاقة والصناعة الحاج محمد ياسين، وعدد من المسؤولين في بروناي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بروناي هشام بن عبدالوهاب زرعة، وأعضاء السفارة السعودية في بروناي.

إثر ذلك توجّه خادم الحرمين الشريفين يصحبه سلطان بروناي دار السلام، في موكب رسمي إلى قصر الأستانة نور الإيمان، وسط ترحيب شعبي؛ حيث اصطف طلبة المدارس للترحيب بمقدم خادم الحرمين الشريفين إلى بروناي.

خادم الحرمين الشريفين يغادر جمهورية إندونيسيا 

وفي وقت سابق اليوم، غادر خادم الحرمين الشريفين جمهورية إندونيسيا عقب زيارة رسمية.

وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين لدى مغادرته – رعاه الله – مطار حليم الدولي في جاكرتا، نائب رئيس جمهورية إندونيسيا الدكتور محمد يوسف كالا، ووزير الشؤون الدينية لقمان حكيم سيف الدين، ووزيرة الخارجية ريتنو مارسودي، وكبار المسؤولين الإندونيسيين.

كما كان في وداع الملك المفدى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي، وسفراء عدد من الدول العربية لدى إندونيسيا، وأعضاء السفارة السعودية بجاكرتا.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

 

11

12

13

مراسيم استقبال خادم الحرمين الشريفين  باندونيسيا

 

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز       

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.